Advertisement

الباتروس موديرنا - تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام.

الباتروس موديرنا - تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام.. كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10!

جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. More images for الباتروس موديرنا » يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً.

رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم
رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم from www.hotel4booking.com
المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. More images for الباتروس موديرنا » للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت.

يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً.

المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. More images for الباتروس موديرنا » كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً.

جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. More images for الباتروس موديرنا » تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام.

Pin by رحلات أونلاين on العروض والباقات | Beach hotel ...
Pin by رحلات أونلاين on العروض والباقات | Beach hotel ... from i.pinimg.com
More images for الباتروس موديرنا » رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية.

للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت.

الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية. More images for الباتروس موديرنا »

المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية.

رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم
رويال الباتروس موديرنا - شرم الشيخ 5 نجوم from www.hotel4booking.com
غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. كما تتميز الغرف بحمام خاص مع مرافق دش عصرية.

المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة.

الإقامة في منشأة، منشأة تتّسم بتصنيف 4.5 نجوم، تضعك على بُعد ١٤٫٤ كم من ميدان أس أو آتش. More images for الباتروس موديرنا » للاسترخاء يمكن للضيوف الاستلقاء على أحد الكراسي المريحة المتوفرة بجانب المسبح والاستمتاع بمشروب بارد تحت. تتضمن وسائل العلاج الموجودة في الفندق حمام البخار التركي والحمام. جيد جداً (8.2 / 10) اجمالى التعليقات 420. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً. المكان يمتلك البار مع بلياردو والشرفة. رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ خيار رائع للمسافرين إلى خليج نبق، حيث يوفر جو مناسب للأسر بالإضافة إلى العديد من سبل الراحة لكي تنعم بإقامة مميزة. مطار شرم الشيخ الدولي يمكن الوصول اليه خلال 15 دقائق بالسيارة. موقع ممتاز — تقييمه 9.2/10! غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة. يوفر الفندق مواقف خاصة ومجانية للسيارات.يحظى النزلاء في الفندق بغرف مشرقة عصرية ذات مناطق مخصصة. يضم فندق رويال الباتروس موديرنا حمام سباحة خارجياً وحوض جاكوزي يطلان على شواطئ خليج نبق الذهبية.

غرف النزلاء توفر سبل راحة مثل تليفزيون بشاشة مسطحة وتكييف هواء وثلاجة كما يستطيع النزلاء الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة موديرنا. يوفر فندق رويال ألباتروس مودرنا شرم الشيخ لضيوفه الكرام النادي الرياضي ومركز اللياقة البدنية مجاناً.

Posting Komentar

0 Komentar